خمسات

ربما تكون سمعت من قبل عن مواقع الخدمات تلك النوعية من المواقع التى تقوم
كوسيط بين البائع والمشترى ، وربما تكون قد قرأت عن هذا الموضوع من قبل سواء فى مدونتنا هذه او فى مدونه أو موقع اخر ، وانا لن اكرر ما انت تعرفه بل سأضع لك خطة ان نفذتها سلكت هذا الطريق وحققت اولى ارباحك من الانترنت إن كنت مبتدئ او تعرفت على طريق اخر للربح من الانترنت ان كنت بالفعل قد سلكت طريقاً ما وحققت بعض النتائج .



خطة اليوم :
اولاً: الاشتراك فى احد مواقع تقديم الخدمات وليكن موقع خمسات
ثانياً: تصفح الموقع جيداً واكتشف طريقة عمله بنفسك ، اطلع على نماذج الخدمات المقدمة ولتكن الخدمات الاكثر مبيعاً، والخدمات الاكثر تقيماً ، اطلع على صفحات الأشخاص الاكثر مبيعاً فى خمسات وعدلت هذه الصفحة لتكون الاشخاص الاكثر مبيعاً هذا الشهر ، ادرس الخدمات التى يقدموها .
ثالثاً: حين تجد خدمة جيدة وترى ان فى استطاعتك تقديمها انسخها على ملف وورد وجمع هذه الخدمات فى ملف خاص ولتسميه خدمات مقترح تقديمها على خمسات .
رابعاً: بعد ان وجدت بعض الخدمات يمكنك تقديمها ابحث عن الخدمات التى لا تستطيع تقديمها ولكن من الممكن ان تتعلم الطريقة التى تقدم بها هذه الخدمات لتقوم بتقديمها ، اجمع هذه الخدمات وضعها فى ملف اخر ولتسميه خدمات يمكن تعلمها لتقديمها على خمسات .

ومثال على هذه الخدمات للتوضيح اكثر : ما حدث معى حين بدأت على خمسات اننى مثلك تماماً قد وجدت الامر صعب وشعرت انى لا استطيع تقديم اى خدمة من الخدمات ولكنى قمت بعمل الخطوات السابق ذكرها لك ،وما وجدته ان هناك خدمات كثيراً ما تطلب على خمسات واكتشفت ان هذه الخدمات تقدم على كل مواقع الخدمات وتحتل هذه النوعية من الخدمات المركز الاول من حيث البيع ، هذه الخدمات هى زيادة المتابعين ، زيادة المعجبين ، زيادة المشتركين سواء على الفيس بوك او اليوتيوب وغيرها الكثير والكثير من هذه الخدمات وتفاجأت حين قرأت الارقام التى يمكن زيادتها وبسرعة رهيبة فى يوم او يومين ، وفكرت قليلاً وتوصلت الى ان هذه الخدمات لا يمكن ان تنفذ بصورة يدوية فإما انها تنفذ عن طريق برنامج معين او عن طريق موقع معين ولذا اسرعت الى محرك بحث جوجل لابحث عن الامر وكنت على حق حين وجدت ان الاعداد تزيد بمواقع التبادلات وهناك اعداد وهمية كعشرو الاف متابع فى يوم واربعون الف متابع فى يومين تنفذ عن طريق برامج وسكربتات معينة  .

لذا قمت بدراسة هذه المواقع وجربتها على حساباتى اولاً لاكتشف مدى فاعليتها ثم عرضت اولى خدماتى على موقع خمسات ولكن قبل ان اعرض الخدمة فذهبت الى صفحة الاعلى مبيعاً لاجد اول خدمة لديه زيادة 300 متابع لحسابك على تويتر ،
فحين انشأت اولى خدماتى على الموقع وهى زيادة متابعين ايضاً قمت بكتابة 320 متابع لحسابك على تويتر ، هل رأيت لقد قمت بزيادة عدد المتابعين وتقديم خدمة وعدد اكبر من اول شخص على الموقع اذن ماذا كانت النتيجة لفعل هذا الامر ، بدأت الطلبات تنهال على وبدأت العجلة تدور معى واخيراً وجدت ضالتى وبدأت احقق ارباح حقيقية من الانترنت ، ولم اكتفى بذلك بل بدأت اتعلم كيف اقوم بخدمات اخرى الى ان امتلأت صفحة حسابى على خمسات بالخدمات وحققت ما يزيد على 270 $ فى اقل من شهرين وقمت بصرف اول مستحقاتى على خمسات وكانت 30$ ولدى رصيد وفير والحمد لله فى خمسات .
ثم قمت بتقديم خدمه تفعيل بيت.كوم مع إستراتيجيه لربح 7-10 $ والحمد لله لاقت الخدمة قبول العديد من مشترين الخدمة .
ما اكتشفته مما حدث لى على خمسات ان بإمكان اى شخص ان ينجح وان يحقق ارباح لم يكن يتوقعها والامر يعتمد عليك فى النهاية فانت من تقرر ان يبدأ فى طريق معين وان ينتهى من السير فى طريق اخر لذا اختر ما شئت من الطرق وسر فيه وكن متأكداً من النتيجة .

سنكمل فى مقال اخر سلسلة الربح من مواقع الخدمات .

                                             ====================
أي حد عنده سؤال يا جماعه ميترددش في طرحه في صندوق التعليقات هنا 

افكار مطور

اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانية و الاضافات الجديدة و الدعم الفني المجاني فقط على افكار مطور,,

هناك 10 تعليقات:

  1. أبوس إيدك شلت خدمة تفعيل بيت ليه ؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك اخى الكريم وهذا كتابى الجديد بعنوان خمسات الذهبى و41 خطة للربح من مواقع الخدمات المصغرة من هنا
      http://crazy10girl.blogspot.com/2015/07/khamsat.html
      به 41 خدمة يمكنك تقديمها فى خمسات يمكنك وضعه فى مدونتك مقابل مبلغ من المال منى لك نظير وضعه فى مدونتك
      للتواصل معى على الفيس بوك https://www.facebook.com/m2gnito

      حذف
  2. موقع جميل تسلم أيديك على الشرح الرائعة
    www.khadamati-khamsat.blogspot.com

    ردحذف
  3. محمد عبد المنعم الدميرى : خدمه تفعيلات بيت.كوم متعلقه لحد يوم 15 في الشهر
    التعليق للككل من الاداره

    ردحذف
  4. روعة شرح أكثر من ممتاز تسلم عليه
    http://th3-khamsat.blogspot.com

    ردحذف
  5. شرح رائع بالتوفيق لك..
    http://dalil-khamsat.blogspot.com

    ردحذف
  6. شرح رائع بالتوفيق لك..
    http://dalil-khamsat.com


    ردحذف
  7. أسرار الربح على موقع خمسات

    http://www.khamsatsecrets.com/

    ردحذف
  8. مشكووور والله نفعت طريقتك معي
    http://salah1234.blogspot.com/2015/04/4-5.html
    http://salah1234.blogspot.com/2015/04/5-pdf-word.html
    http://salah1234.blogspot.com/2015/04/2-5.html

    ردحذف
  9. بعض الإرشادات الهامة حول مواقع الخدمات الصغيرة :


    1 – التعامل مع موقع الكتروني ذو سمعة طيبة فإذا كان اسم الموقع يحتوي علي حرف ( s ) بعد ( http ) فإن هذا الموقع آمن لأن هذا الحرف اختصار لكلمة انجليزية وهي ( secure ) والتي تعني باللغة العربية ( آمن ) .

    2 – التسجيل في الموقع ببريد الكتروني ( ايميل ) صالح .

    3 – كتابة وصف تفصيلي لخدمتك مع وجود صورة وشرح بالفيديو حتي تحقق مصداقية عالية عند الجمهور المُستَهدف .

    4 – يمكن سحب ارباحك عبر ارسالها الي حسابك في مصرف ( بنك بيي بال ) الإلكتروني عندما تبلغ الحد الأدني المسموح بة لسحب الرصيد .


    اذهب لغة انجليزية من اجلك

    ردحذف