87 طريقة لربح 100 دولار يومياً
فعلا , 87 طريقة فعالة و تعمل حقاً تستطيع من خلالها ان تربح 100 دولار يومياً …
كتاب جيد جداً اشتريته من فترة قصيرة من صديقي العزيز  ( James Jones )   , و هذه هي صفحة البيع لهذا الكتاب  (87 طريقة لربح 100 دولار يومياً) .. و طبعا قد استأذنت صديقي جيمس  بان اضع الكتاب في مدونتي مجاناً , و قد وافق  بشرط ان اضع  رابط صفحة بيع الكتاب .
هذا الكتاب يتحدث عن 87 طريقة تستطيع القيام بها  و تؤمن لك كل منها 100 دولار يومياً .. نعم هذا صحيح
سترى ان بعضها لا يناسبك و سترى ان بعضها لن تفكر بالقيام به (لكنها مناسبة لاشخاص اخرين) , و سترى ان هناك طرقاً جديدة لم تفكر بها ابداً , و ان هناك طرقاً كنت تعرف بامرها و لكن لم تفكر بالقيام بها ابدا .
الكتاب بصراحه جيد , و أثناء قراءته ستجد ان افكارك بدأت تخرج و بدأت تفكر في كيفية تطبيق هذه الطريقة و هل فعلا من الممكن ان تربح منها … تأكد من التالي :
اي طريقة موجودة هي فعلا ( حسب خبرتي ) مربحه , و قد ربح منها الكثير الكثير  و لهذا تسمى  طريقة للربح من الانترنت  , لانها مجربة .. و لكن انا على يقين ان ليست كل الطرق مناسبة لك او  لي  .. فكل شخص له اسلوبه , ابحث عن الطرق التي تناسبك انت و اكتب افكارك على ورقة خارجية و استعد للتنفيذ بعد التخطيط .
المشكلة الوحيدة  في الكتاب و التي يمكن ان تواجه عدد كبير من الناس , هي انه باللغه الانجليزية .. بصراحه فكرت ان اترجم هذا الكتاب و اضعه لكم  و لكن للاسف  لم اجد الوقت لذلك , و لهذا  فأي شخص لم يفهم او يستوعب طريقة معينه   … انا جاهز تماماً  لشرحها له  و بكل سرور .
أتمنى أن يعجبكم الكتاب و تستفيدوا منه
لتحميل الكتاب ..
Download NOW

افكار مطور

اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانية و الاضافات الجديدة و الدعم الفني المجاني فقط على افكار مطور,,

هناك تعليق واحد:

  1. اعظم استثمار أن تستثمر 3 اشياء في تطوير نفسك :

    1 – وقتك .

    2 – جهدك .

    3 – مالك .

    اذهب لغة انجليزية من اجلك

    ردحذف