(اعتذار: تأخرت عن عرض هذا التقرير، وعن الكتابة في المدونة بصورة عامة، لأجل الأحداث السابقة التي مرت بها مصر وأثرت فينا جميعاً، وآثرت ألا أكتب كلمة واحدة إيجابية أو سلبية حتى أبتعد عن ساحات الصراع الفكري وانتظرت تماماً حتى تهدأ الأمور بصورة نسبية وأعود إلى الكتابة فيما اختصصت به في هذه المدونة  .. فاعتذار لكل من حرص على متابعة هذه المدونة ولم يجد بغيته في الفترة الماضية .. وأبدأ عودتي بالوعد الذي قطعته على نفسي في التدوينة السابقة بعمل تقرير مفصل عن برنامج أرباح أون لاين التدريبي لمحمد عبد التواب .. فها هو ذى)

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعاملت فيها مع محمد عبد التواب وإحدى برامجه التدريبية، فقد سبق لي التعامل مع برنامج إي منتج Emntg.
ولمن اشترى إي منتج أو تعامل معه من قبل، فسيجد أنه عبارة عن مكتبة ضخمة باللغتين العربية والإنجليزية (20 جيجا) من المواد التدريبية، تم تحميلها على عدد 2 فلاش ميموري (سعة 4 جيجا، وسعة 16 جيجا) هذا بالإضافة برنامج (أرباحي التدريبي) الذي يشرح فيه محمد عبد التواب كيف ربح من أدسنس 15 ألف دولار، بالإضافة إلى تقرير ورقي مطبوع من 70 صفحة يشرح فيه كيف تغير مفاهيمك وتحرر عقلك للعمل على الإنترنت.
وبمناسبة الحديث عن هذا التقرير القيم – الذي تتجاوز قيمته الفعلية 500 دولار – فهو قيد التحميل المجاني الآن من موقع أستاذ محمد عبد التواب للمشتركين في القائمة البريدية على هذا الرابط.
كان هذا هو إي منتج باختصار  .. عبارة عن مكتبة ضخمة من الدروس في مختلف المجالات التي تساعدك للبدء في نشاط ربحي من الإنترنت.
أي أن البرنامج كان أشبه بالبوفيه الضخم الذي يثير شهية أي باحث عن النجاح في هذا المجال، وليس عليه إلا أن يحمل طبقه ويدور يبحث عن الأدوات والأصناف التي يحتاجها لبدء النشاط الذي يختاره، ويجمعها في طبقه الخاص ثم يبدأ في التطبيق.
فهل كان برنامج أرباح أون لاين التدريبي مشابه لبرنامج إي منتج؟
كثير ممن لهم علم ببرنامج إي منتج ظنوا أنه لا فارق بين البرنامجين، ولذلك أنا هنا الآن لأوضح هذا الفارق، فقد عاينت البرنامجين.
إذا كان برنامج إي منتج عبارة عن مكتبة ضخمة بها الكثير من الأدوات، فإن برنامج أرباح أون لاين التدريبي لم يحتو على هذا الكم الضخم من الأدوات ولكن كان به ما هو أقوى من ذلك.
لقد قام محمد عبد التواب بسابقة لا أعرف – في حدود علمي – من سبقه بها .. ..
ففي تقرير مكون من أكثر من 170 صفحة يشرح فيه – بالتفصيل الممل – كيف تربح من الإنترنت بأكثر من وسيلة .. ليس الشرح العائم الذي تنقصه تفصيلة أو ثغرة يحتفظ بها لنفسه، بل شرح كل تفصيلة وكل خطوة بالترتيب، والشرح مدعم بالصور والنتائج، وأي برنامج أو أداة أو ملف مساعد، موجود على الاسطوانة المرفقة.
هذا غير قناة اتصال مفتوحة بينك وبينه بصورة مباشرة سواء عن طريق الاتصال التليفوني، وإذا لم تستطع العثور عليه عن طريق الاتصال التليفوني، فقد أنشأ منتدى للدعم الفني قاصر على من اشترى الكورس فقط، يدخل عليه بصورة يومية ليتابع المواضيع الجديدة ويزور على وجه الخصوص منتدى المقترحات والشكاوي ليجيب على كل الاستفسارات والأسئلة و المشاكل التي تقابل الزوار، وإن لم يجيب هو لم يغب عنا أيضاً الأخ الفاضل محمد فوزي فيجيب، وإن حدث وغاب محمد فوزي فالأعضاء فيما بينهم يتعاونون على مساعدة من يحتاج مساعدة، فيجيب أحدهم عن الأسئلة التي يعرف إجابتها .. أي أن المنتدى أشبه بمجتمع محدود يضم الراغبين في السير في هذا الطريق.
لقد قرأت برامج تدريبية في هذا المجال لكثير من المشاهير العرب والأجانب، ولم أجد لدى أحد منهم يروي تجربته بهذا الوضوح وهذه التفاصيل، مقابل هذا المبلغ الزهيد .. أياً كان هو 800 أو 900 أو 1350 أو حتى 2000 جنيه .. فهذا المبلغ – ثمن الكورس – يبدو زهيداً بالمقارنة بالقيمة الفعلية له.
محمد عبد التواب لم ولن يعطيني جنيهاً واحداً على هذا المقال، وأنا لست في حاجة إلى هذا الجنيه لأعبر له عن شكري وتقديري مجهوداته الصادقة، ولو قرأت المقال جيداً لن تجد فيه رابط أفالييت، أو كوبون خصم، أو أي ميزة تميز بها لي محمد عبد التواب تعود عليّ بالمال، ولكن كل ما في الأمر هو شهادة لكل من ينهشون في لحمه بدون أي وازع من دين أو ضمير.
ثغرة الزوار
لعل أحدكم سمع أو قرأ عن ثغرة الزوار التي يتحدث عنها محمد عبد التواب في برنامجه التدريبي الجديد (أرباح أون لاين) .. لقد اشتريت الكورس، وقرأت الجزئية الخاصة بثغرة الزوار، وعرفت كيف رزقه الله بمعلومة بسيطة تُقدر بآلاف الدولارات لمن يُحسن استغلالها .. وللأسف الشديد هذه المعلومة أو هذه الثغرة مرتبطة بشدة بالوقت، فمن الممكن في لحظة، وبينما أنت تقرأ هذه السطور أن تذهب قوة هذه الثغرة لأي سبب من الأسباب.
ربما تظن أنني بهذا أدعوك إلى شراء الكورس بسرعة .. وأنا أقصد هذا بكل وضوح وبدون مواربة .. نعم .. إذا كنت مهتم بالعمل في هذا المجال، ولديك من الوقت والفكر والجهد والمال والاستعداد، فأول ما أنصحك به هو شراء هذا البرنامج – على الأقل – للاستفادة من هذه الثغرة .. فهي كما قلت مرتبطة بالوقت، وربما حينما تتأخر ما بين اليوم أو غداً تذهب قوة هذه الثغرة، وتفقد معها أحد عناصر قوة العمل في هذا المجال.
هييء عقلك .. آفاق أرحب
جعل محمد عبد التواب بداية التقرير الورقي المطبوع في هذا الكورس باب بعنوان (هييء عقلك) وتحدث فيه عن أهمية تغيير العقلية وطريقة التفكير للراغبين في العمل والربح من الإنترنت .. وختمه بباب عنوانه كان (آفاق أرحب) قدم فيه كنوز لم نكن نعرف عنها شيئاً ولا عن كيفية استخدامها ولا عن الفرص التي تتيحها.
لن أطيل الحديث عليك .. هذا هو التقرير الذي وعدتك به، والقرار الآن بين يديك، فاختر لنفسك ما تراه مناسباً .. وفقك الله.

افكار مطور

اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانية و الاضافات الجديدة و الدعم الفني المجاني فقط على افكار مطور,,

0 التعليقات