أدوات وأفكار جديدة + خطة عمل يومية = ربح المزيد من $$$ يومياً

نينجا التسويق الإلكتروني

باختصار شديد لأن هذه الحزمة
تحتوي على مواد وأدوات لم يسبق نشرها واستخدامها في التسويق بالعمولة لبرامج التسويق بالعمولة لموقع بيت كوم و إيكو حيث تحتوي على أكثر من 300 ميجا ملفات وأدوات تسويقية مفتوحة بإمكانك التعديل على ملفاتها الأصلية ومصممة باحترافية وجودة عالية.
نينجا التسويق الإلكتروني
الفيديوهات الترويجية المرفقة ستفيدك في استهداف أكبر شريحة ممكن من الزوار المستهدفينلعروض الأزياء والتسوق عبر الانترنت والألعاب أون لاين والوظائف وهذه كلها تكون أكبر عدد من العروض الربحية والقوية جدا في إيكو وبيت كوم. بالإضافة إلى كون ملفات الفيديو مفتوحةبحيث تعدل فيها كما تشاء بما يناسبك لتضع طابعك الخاص إن أحببت. وهي جميعها بصوت الإذاعي الإعلامي المبدع أحمد أحمد صاحب موقع الصوت الرخيم. وقد تم اختياره خصيصا لقدرته الإبداعية في الأعمال الصوتية للفت انتباه المستمعين أو زوار الفيديوهات مما يزيد احتمال زيارة الروابط الإعلانية بشكل كبير.
استمع لإحدى إبداعاته الإعلانية في الحزمة من هنا
 
بيت كوم
(قيمة هذه الحزمة من الفيديوهات الاحترافية أكثر من 160$)
رسائل البريد الإلكتروني المرفقة بها مقسمة بحيث تستخدم ما يناسب حملات البريد الإلكتروني العشوائية، وما يناسب أيضاً المجموعات البريدية مثل مجموعات جوجل وياهو وغيرها.
نينجا التسويق الإلكتروني
(قيمة هذه الحزمة من الرسائل البريدية أكثر من 40$)
البانرات الإعلانية تم إعدادها واستحداثها لتكون جديدة ومميزة وتستهدف أكبر شريحة من العروض الربحية الأكثر عوائد ففي عروض إيكو: الأزياء، التسوق عبر الانترنت، والألعاب أون لاين، وفي بيت كوم بانرات للوظائف. كما تحث الزوار للتسجيل في الموقع بكلمات بسيطة وصور جذابة. بالإضافة إلى كون البانرات تم تصميمها لتوافق أهم 9 أحجام مستخدمة في أكبر الشبكات الإعلانية والمتعارف عليها عالمياً.
نينجا التسويق الإلكتروني
نينجا التسويق الإلكتروني
بيت.كوم
(قيمة هذه الحزمة من البانرات الإعلانية أكثر من 100$)
المقالات تم تحريرها وإعدادها لتكون مستهدفة لكلمات مفتاحية من الأكثر شعبية وبحيثة عبر محركات البحث، وتزيد عن 40 مقالاً مستهدفا قسم الأزياء والتسوق عبر الانترنت والألعاب أونلاين وعالم الوظائف، وهي متنوعة جدا بالإمكان الاستفادة منها في الترويج للمدونات الربحية والمواقع التي تروج لها بحيث تجلب من خلالها أكبر قدر ممكن من الزوار المستهدفين عندما تنشرها في المدونات والمنتديات والرسائل البريدية المختلفة. بالإضافة إلى تزويد معظم المقالات بالصور المناسبة لها.
نينجا التسويق الإلكتروني
(قيمة هذه الحزمة من المقالات الهادفة أكثر من 120$)

ستجد جداول ثرية جدا بإحصائيات كبيرة لأهم وأبرز الكلمات المفتاحية للعروض التي تستهدفها لعدة دول خليجية وعربية وهي أهم الدول التي تستهدفها عروض ايكو وبيت كوم كالسعودية والإمارات والبحرين وقطر والكويت والأردن ومصر وغيرها، بحيث تستفيد من هذه الكلمات المفتاحية الأبرز والأقل منافسة أو حتى الأكثر منافسة في بناء مواقعك ومقالاتك وصفحاتك الوسيطة بحيث تجلب لك أكبر قدر ممكن من الزوار المستهدفين من خلال محركات البحث.
نينجا التسويق الإلكتروني
الكتب الإلكترونية هي إحدى أبرز وأهم الطرق الإعلانية والتسويقية التي يعشقها الجمهور بشتى أشكاله، وهي على الرغم من أهميتها وجاذبيتها إلا أن القليل من المسوقين من يستخدمها لجلب زوار مستهدفين وزيادة مبيعاتك وأرباحه، وقد زودت الحزمة بعدة كتب إلكترونية معدة باحترافية ومصممة بصورة جذابة من الداخل والغلاف كذلك، مع تزويدها بعدة موضوعات يحبها جمهورك، بالإضافة إلى تزويدها بصفحة وسيطة لكل كتاب إلكتروني بحيث تحول الزوار عليها لتحميل الكتب وإغرائهم بالتسجيل في موقع كذا أو كذا حسب العرض.
نينجا التسويق الإلكتروني
(قيمة هذه الحزمة من الكتب الإلكترونية والصفحات الوسيطة أكثر من 300$)
ستجد في الحزمة كذلك عدة صفحات وسيطة (Landing Pages) جذابة جذا ومستهدفة لأبرز عروض إيكو وبيت كوم بحيث تستخدم كل واحدة منها في عروضك لتحويل الزوار منها إلى مواقع العروض الربحية لتحقيق أرباح مجزية، فهناك أكثر من 10 صفحات وسيطة لعروض إيكو وبيت كوم.
نينجا التسويق الإلكتروني
ستجد في الصفحات الوسيطة المصممة لبيت كوم تحديدا أفكارا وطرقا جديدة لزيادة نسبة التحويلات والتسجيلات من خلال الفتحات الإجبارية (Pop Up).
اقرأ هنا تعليق أحد العملاء الذين حصلوا على الحزمة واكتشفوا الطريقة هذه:
*هذه صورة مصغرة عن الصفحات الوسيطة التي تم إعدادها لعروض إيكو وهي قيمة جدا وفاعلة أيضاً وتستهدف عرض: ليمودا، ميستيل، وسادة، بيسيل، لعبة حرب الملوك الشهيرة.
نينجا التسويق الإلكتروني
(قيمة هذه الحزمة من الصفحات الوسيطة أكثر من 300$)
تم تزويد الحزمة بمجموعة كبيرة من العبارات التسويقية الخفيفة والمؤثرة والتي يمكنك استخدامها للترويج لعروضك عبر مشاركات تنشرها من خلال صفحاتك على الفيس بوك أو تغريدات في تويتر أو حتى استخدامها في بناء صفحاتك الوسيطة، وهي مستهدفة العروض الأربعة الأبرز في ايكو وبيت كوم (الأزياء، والتسوق عبر الانترنت، والألعاب أونلاين، والوظائف).
نينجا التسويق الإلكتروني
(قيمة هذه الحزمة من العبارات التسويقية أكثر من 80$)
نينجا التسويق الإلكتروني
إذا .. فهذه الحزمة الاحترافية وغير المسبوقة في عالم التسويق بالعمولة
تحتوي على أقوى الأدوات الفنية والأفكار الجديدة والإبداعية وسوف
تغنيك على التشتت والضياع الذي يعاني منه أغلب المسوقين بالعمولة حيث تقدم لك أدوات وخططا فقط تحتاج للتنفيذ فورا
وتوفرعليك الوقت والجهد والمال في صناعة المحتوى والأدوات التسويقية كالفيديوهات والصفحات الوسيطة Landing Pages وكتابة الرسائل التسويقية ورسائل البريد الإلكتروني والمقالات المعدة بالكلمات المفتاحية.... الخ
تقدم لك خطة عملية يومية تبدأ في تطبيقها من اليوم الأول لاستلامك الحزمة
تقدم طريقة جديدة للتسويق عبر الفتحات الإجبارية Pop Up
المواد الترويجية التي في الحزمة عامة بحيث تشمل أكبر قدر ممكن من العروض التسويقية المربحة وهذا الأمر ستكتشفه بنفسك كلما تفحصت الأدوات جميعها
تقدم لك الحزمة مجموعة صور وملفات جرافيك جاهزة وقابلة للتعديل والتحرير كما تحب.
تقدم لك الحزمة (وصفة FaceBook الشهية) والتي أستخدمها أنا شخصيا للتسويق بالعمولة للعروض العربية والأجنبية والتي ساعدتني للوصول لشريحة كبيرة من المهتمين ووفرت علي تكاليف الحملات الكبيرة (التكلفة مقابل النقرة).
نينجا التسويق الإلكتروني نينجا التسويق الإلكتروني
حمل نسختك الخاصة من كتاب (وصفة الفيس بوك الشهية) من الرابط التالي
هذه الصورة لإحدى نتائج التسويق بأفكار وصفة شهية وفيها أرباح ساعات من التسويق لبيت كوم
نينجا التسويق الإلكتروني
الحزمة تضم بين جنباتها أدوات مميزة للتسويق لأكبر برنامجين ربحيين في الوطن العربي للمسوق الإلكتروني بيت كوم و إيكو
كما أنها تقدم لك دليلا سهلا لكيفية استخدام هذه الحزمة ولا تتركك تكتشفها لوحدك على الرغم من بساطتها.
هذه الحزمة ببساطة تقول لك: ابدأ فوووووووراً ولا تشغل نفسك بالعناء في تصميم صفحة وسيطة أو كتابة رسالة تسويقية أو إنتاج فيديو... الخ.
.
حزمة بهذه القيمة الكبيرة والتوفير الضخم
ألا تستحق أن تكون في مكتبتك التسويقية؟؟
شهادات
لمن اقتنوا حزمة نينجا التسويق الإلكتروني
شهادة خبير الربح من الانترنت الأستاذ محمد عبد التواب صاحب كورس ثروة
شهادة أمجد من فلسطين أول من يظفر بالحزمة بعد نصف ساعة من إطلاق الحزمة
شهادة راني قرادة من فلسطين - مسوق إلكتروني
شهادة محمد من مصر - خبرة سنتين في التسويق الإلكتروني
شهادة إبراهيم قلاب من المغرب - مسوق إلكتروني
شهادة أسيد سليمان من الأردن - مسوق إلكتروني
شهادة مصطفى من مصر - مسوق إلكتروني محترف
شهادة أخ كريم فضل عدم الكشف عن اسمه من مصر - مسوق إلكتروني


القيمة الحقيقية للحزمة كاملة تفوق 1000$
ولكنها لك اليوم فقط بـ 55$
ألا تظن أنها صفقة رابحة؟
+
عرض حصري وخاص جدا لفتره محدوده جدا 
خصم15$ علي حزمة نينجا التسويق الإليكتروني ليصبح
السعر الخاص بالحزمة 35 $ فقط لاغير 



افكار مطور

اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانية و الاضافات الجديدة و الدعم الفني المجاني فقط على افكار مطور,,

0 التعليقات